نحن ملتزمون في شركة Islamic Help بحماية خصوصية زوارنا والحفاظ عليها. تم توفير سياسة خصوصية موقع الويب هذا من خلال المورد القانوني www.diylegals.co.uk ومراجعتها والموافقة عليها من قبل المحامين التابعين لها. تم إجراء بعض التعديلات من قبل Islamic Help.

توضح سياسة الخصوصية هذه ما يحدث لأية بيانات شخصية تقدمها لنا ، أو التي نجمعها منك أثناء زيارتك لموقعنا.

قد يحتوي موقعنا على ارتباطات تشعبية لمواقع إلكترونية تملكها وتشغلها أطراف ثالثة. تمتلك مواقع الأطراف الثالثة هذه سياسات الخصوصية الخاصة بها ، بما في ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط والمعلومات التي تقدمها أثناء زيارة مواقع الويب هذه. إن استخدامك لهذه المواقع هو على مسؤوليتك الخاصة ، وينصح بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بها حيث لا يمكننا قبول أي مسؤولية أو مسؤولية عن ممارسات تلك المواقع.

نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر ، لذا يرجى مراجعة هذه السياسة بانتظام.

في تشغيل وصيانة موقعنا ، يجوز لنا جمع ومعالجة البيانات التالية عنك:

معلومات حول استخدامك لموقعنا بما في ذلك تفاصيل زياراتك مثل الصفحات التي تمت مشاهدتها والموارد التي يمكنك الوصول إليها. تتضمن هذه المعلومات بيانات حركة المرور وبيانات الموقع وبيانات الاتصال الأخرى.

المعلومات المقدمة طواعية من قبلك. على سبيل المثال ، عندما تقوم بالتسجيل للحصول على معلومات أو أحداث أو رسائل إخبارية أو مسابقات أو إجراء عملية شراء أو تبرع. قد يشمل ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات مثل اسمك أو عنوانك أو تفاصيل الاتصال أو تاريخ الميلاد أو الحساب المصرفي أو تفاصيل بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان لتلقي التبرعات ومعالجتها ، وما إذا كنت دافع ضرائب أم لا لهذا الغرض المطالبة بهدية المعونة.

لا يجوز جمع البيانات الشخصية الحساسة إلا عندما تكون ذات صلة ، على سبيل المثال تفاصيل الحساب المصرفي لغرض معالجة التبرعات. قد يتم جمع المعلومات حول الصحة والظروف الطبية لأغراض المشاركة في فعاليات جمع التبرعات التي تتضمن نشاطًا بدنيًا – على سبيل المثال ، مسيرة خيرية ، رحلة ، سباق الماراثون ، سباق الدراجات – حيث نحتاج إلى التأكد من أنه يمكننا توفير المرافق والخدمات والدعم المناسب لتمكين لك أن تشارك في مثل هذا الحدث. سيتم توفير معلومات حول التطبيقات الخاصة بمثل هذه الأحداث ، لذلك من الواضح ما هي المعلومات التي نحتاجها وسبب الحاجة إليها.

المعلومات التي تقدمها عندما تتواصل معنا بأي وسيلة مثل الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل والنصوص و / أو قنوات التواصل الاجتماعي.

توفر ملفات تعريف الارتباط معلومات حول الكمبيوتر المستخدم من قبل الزائر. يجوز لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط ، حيثما يكون ذلك مناسبًا ، لجمع معلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتنا في تحسين موقعنا على الويب.

قد نقوم بجمع معلومات حول استخدامك للإنترنت العام باستخدام ملف تعريف الارتباط. عند الاستخدام ، يتم تنزيل ملفات تعريف الارتباط هذه إلى جهاز الكمبيوتر وتخزينها على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. هذه المعلومات لن تعرفك شخصيا. إنها بيانات إحصائية. هذه البيانات الإحصائية لا تحدد أي تفاصيل شخصية على الإطلاق.

يمكنك ضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لرفض أي ملفات تعريف الارتباط إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق تنشيط إعداد ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يستخدم معلنونا أيضًا ملفات تعريف الارتباط التي لا نملك سيطرة عليها. سيتم تنزيل ملفات تعريف الارتباط هذه (إذا تم استخدامها) بمجرد النقر فوق إعلانات على موقعنا.

نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها منك لتقديم خدماتنا لك. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز لنا استخدام المعلومات لواحد أو أكثر من الأغراض التالية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

لتوفير المعلومات لك التي تطلبها منا تتعلق بمنتجاتنا أو خدماتنا.

لتوفير المعلومات لك المتعلقة بالمنتجات الأخرى التي قد تهمك. لن يتم تقديم هذه المعلومات الإضافية إلا في حالة موافقتك على تلقي مثل هذه المعلومات.

لإبلاغك بأية تغييرات تطرأ على موقعنا أو خدماتنا أو سلعنا ومنتجاتنا.

إذا سبق لك تقديم تبرعات أو شراء سلع أو خدمات من جانبنا ، فقد نوفر لك تفاصيل عن سلع أو خدمات مماثلة ، أو سلع وخدمات أخرى ، قد تكون مهتمًا بها.

في حالة تقديم موافقتك مقدمًا ، قد نسمح لأطراف ثالثة معينة باستخدام بياناتك لتمكينها من تزويدك بمعلومات تتعلق بالسلع والخدمات غير ذات الصلة والتي نعتقد أنها قد تهمك. في حالة تقديم هذه الموافقة ، يمكن سحبها من قبلك في أي وقت.

في تشغيل موقعنا ، قد يصبح من الضروري نقل البيانات التي نجمعها منك إلى مواقع خارج الاتحاد الأوروبي للمعالجة والتخزين. من خلال تقديم بياناتك الشخصية لنا ، فإنك توافق على هذا النقل أو التخزين أو المعالجة. نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان اتخاذ جميع الخطوات المعقولة للتأكد من أن بياناتك يتم التعامل معها بشكل آمن.

للأسف ، لا يعد إرسال المعلومات عبر الإنترنت آمنًا تمامًا وفي بعض الأحيان يمكن اعتراض مثل هذه المعلومات. لا يمكننا ضمان أمان البيانات التي تختار إرسالها إلينا إلكترونيًا. إرسال مثل هذه المعلومات هو على مسؤوليتك الخاصة.

لن نكشف عن معلوماتك الشخصية لأي طرف آخر بخلاف سياسة الخصوصية هذه وفي الظروف المبينة أدناه:

في حالة قيامنا ببيع أي من أو كل أعمالنا إلى المشتري.

حيث يُلزم القانون قانونًا بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية.

لمزيد من الحماية من الاحتيال والحد من مخاطر الاحتيال.

في بعض الأحيان ، نقوم بتضمين روابط لأطراف ثالثة على هذا الموقع. عندما نوفر رابطًا ، لا يعني ذلك أننا نؤيد أو نوافق على سياسة الموقع تجاه خصوصية الزائر. يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم قبل إرسال أي بيانات شخصية لهم.

وفقًا لقانون حماية البيانات لعام 1998 ، يحق لك الوصول إلى أي معلومات نحملها تتعلق بك. يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في فرض رسوم لتغطية التكاليف التي تكبدتها لنا في تزويدك بالمعلومات.

لا تترددوا في الاتصال بنا بشأن أي مسألة تتعلق بسياسة الخصوصية هذه على info@islamichelp.org.uk.